منتديات فكري زبادي
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يسقط في كمين المريا ويضيع فرصة ثمينة لتقليص فارق النقاط مع ريال مدريد بصدارة الدوري الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 72
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: برشلونة يسقط في كمين المريا ويضيع فرصة ثمينة لتقليص فارق النقاط مع ريال مدريد بصدارة الدوري الأسباني   الإثنين مارس 17, 2008 1:21 am

فشل فريق برشلونة في تقليص فارق النقاط التي تفصله عن غريمه اللدود ريال مدريد في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم وتعادل مع مضيفه ألميريا 2/2 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم.



وأصبح فريق فياريال على بعد خطوة واحدة من المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم بتغلبه على ضيفه ريال سرقسطة 2/صفر اليوم .



وفي مباريات أخرى اليوم بالمرحلة نفسها واصل خيتافي سلسلة انتصاراته وتغلب على ضيفه راسينج سانتاندير 2/1 وكذلك تغلب إسبانيول على ضيفه ريال مايوركا بالنتيجة نفسها فيما تعادل بلد الوليد مع ضيفه أوساسونا سلبيا.



وعلى ملعب ألميريا تقدم المهاجم الأسباني الصاعد بويان كريكيتش بيريز بهدف لبرشلونة في الدقيقة 17 من متابعة لتسديدة زميله أندريس انيستا التي لم ينجح دييجو الفيس حارس ألميريا في التصدي لها ثم أدرك روبين مارتين بوليدو التعادل لألميريا في الدقيقة 33 .



وفي الشوط الثاني أضاف النجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 57 من إثر تمريرة متقنة من النجم الفرنسي تيري هنري قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه زميله الأرجنتيني الدولي جابرييل الياندرو ميليتو في الدقيقة 70 ليكمل برشلونة المباراة بعشرة لاعبين.



واستغل النيجيري كالو اوتشي النقص العددي في صفوف برشلونة وأحرز هدف التعادل لألميريا في الدقيقة 85 وهو الهدف الذي بالتأكيد .



ولم يفز برشلونة سوى في أربع مباريات فقط من 14 مباراة خاضها الفريق خارج ملعبه في الموسم الحالي .



ورفع برشلونة رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف ريال مدريد المتصدر مقابل 38 نقطة لألميريا في المركز التاسع.



وكان ريال مدريد قد خسر أمس أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا صفر/1 ولكن برشلونة لم ينجح في استغلال تعثر منافسه وسقط هو الاخر ولكن في فخ التعادل.



وفي مباراة فياريال وسرقسطة تقدم التركي الدولي نهاد قهوجي بهدف لفياريال في الدقيقة 11 بعدما مر من مدافعي سرقسطة ثم أضاف المهاجم الإيطالي الدولي جيوسيبي روسي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 65 من ضربة جزاء احتسبت لفياريال إثر عرقلة خوان فران جارسيا لجون كابديفيلا لاعب فياريال داخل منطقة الجزاء .



ورفع فياريال رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف برشلونة صاحب المركز فيما تجمد رصيد 32 نقطة في المركز السادس عشر.



وقال روسي "لا يجب أن نفكر كثيرا في احتلال المركز الثاني.. يجب فقط أن نركز في جميع المباريات القادمة كما هي".



ونجح خيتافي في تحويل تأخره بهدف أمام سانتاندير إلى الفوز 2/1 حيث تقدم ايبي سامولاريك بهدف لسانتاندير في الدقيقة 54 ثم أدرك النيجيري ايكيشوكوو آوشي التعادل لخيتافي في الدقيقة 66 ثم أضاف زميله جايمي جافيلان الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 76 .



ورفع خيتافي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد سانتاندير 44 نقطة في المركز السابع.



وعلى ملعب إسبانيول تقدم دانييل كونزاليس جويزا بهدف لمايوركا في الدقيقة 13 ثم أدرك فيرنانديز لويس جارسيا التعادل لإسبانيول من ضربة جزاء في الدقيقة 58 .



وشهدت الدقيقة 78 طرد براوليو وتونو من صفوف إسبانيول ومايوركا على الترتيب.



وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة أحرز جارسيا الهدف الثاني له ولفريقه ليهدي خيتافي ثلاث نقاط ثمينة.



تعادل بلد الوليد مع ضيفه أوساسونا سلبيا ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.



ورفع بلد الوليد رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد أوساسونا عند34 نقطة في المركز الثاني عشر.



_________________
اذا كانت لك ذاكره قويه وذكريات اليمه فانت اشقى اهل الارض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fikrizabadi.montadarabi.com
 
برشلونة يسقط في كمين المريا ويضيع فرصة ثمينة لتقليص فارق النقاط مع ريال مدريد بصدارة الدوري الأسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدايات فكري زبادي :: المنتدى الرياضي :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: